الثلاثاء، 16 فبراير 2010

إطلاق خدمة استهداف العملاء في المدن

يسرنا أن نعلن لكم عن إطلاق خدمة استهداف العملاء في المدن داخل دولتي مصر والسعودية. حيث يمكن للمعلنين في كل من الدولتين تحديد المدينة أو المدن التي يقطنها مستخدم الإنترنت الذي سيشاهد الإعلان مما يتيح للمعلن قدرة أفضل في استهداف الشريحة الأكبر من مستخدميه وتزيد من العائد على الاستثمار للحملة الإعلانية.
فعلى سبيل المثال، حسن لديه مطعم في القاهرة ويرغب في استهداف سكان القاهرة باستخدام كلمة "مطعم". فيمكن باستخدام خاصيتي الاستهداف بالمنطقة أو المدينة اختيار القاهرة. مما يعني أن مستخدمي Google في الإسكندرية لن يشاهدوا الإعلان عند البحث عن كلمة "مطعم". وتستخدم Google بروتوكول الإنترنت أو ما يعرف بالـ IP Address في تحديد مكان المستخدم ومن ثم إظهار الإعلان المناسب له.
للمزيد من المعلومات عن هذه الخاصية يرجى قراءة هذه المقالة في مساعدة Adwords.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق