الثلاثاء، 16 فبراير 2010

مفاجئة سارة لمحبين كرة القدم

لا أحد يستطيع أن ينكر أن العرب متحمسون جدا لكرة القدم، فالمستخدمين دائمي البحث عن فرقهم المفضلة وأحدث نتائج المباريات ومعلومات حول المباريات المقبلة.
من أجل تلبية هذا الاحتياج وتقديم كل ما يبحث عنه المستخدمين، أطلقنا ميزة البحث التي تمكن مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء الشرق الأوسط و شمال أفريقيا من متابعة فرقهم المفضلة في مصر والمغرب والمملكة العربية السعودية من حيث مواعيد المباريات ونتائجها. ستظهر المعلومات الخاصة بفريقك المفضل في موسم الدوري الخاص بهذا الفريق.
إذا كنت من محبي الدوري المغربي الممتاز(البطولة المغربية) وكنت تشجع فريق مثل فريق الجيش الملكي من المغرب FAR Rabat سيمكنك التعرف فورا على آخر معلومات خاصة بالنتائج بالإضافة إلى المباريات الأخيرة والقادمة في صفحة نتائج البحث مع أيقونة كرة القدم.


كما سيتمكن مشجعي كرة القدم المصرية من البحث عن فرقهم الأكثر شعبية في الدوري المصري الممتاز (الدوري المصري الممتاز)، وبما أن الموسم المصري قد انتهى في ديسمبر 2009 لزم التأكد من مراجعة الصفحة مرة أخرى عندما يبدأ موسم جديد.
و بالطبع لم ننسى مشجعي الدوري السعودي الممتاز (دوري المحترفين السعودي). فقد تأكدنا من إدراج نقاط الفرق ومعلومات عن المباريات في نتائج البحث. والآن دعونا نرى ما يقدمه نادي الفتح السعودي هذا الموسم.

نأمل أن تتمكن جماهير الكرة في مصر والمغرب والمملكة العربية السعودية من العثور على أي معلومات خاصة بفرقهم المفضلة بشكل أسرع من أي وقت مضى. نتمنى لكم مباريات ممتعة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق